شركة ترميم وصيانة منازل بالرياض

459

شركة ترميم وصيانة منازل بالرياض

– 0550192972

 

أفضل شركة ترميم بيوت ,  قصور , مسابح أو مبانى بالرياض وترميم منازل وفلل بالرياض مقاول تشطيب دهانات

هل مضى وقت ولم تقم بترميم بيتك او قصرك وبدء يصير وكانه قديم و متهالك للغاية مما يسبب لك الاحراج امام الاصدقاء و الاقارب ؟ هل قمت موخرا بتجديد شئ ما و اكتشفت انه سيحتاج ترميم من جديد؟ هل تريد تغيير بلاط الحمام او المطبخ او الحجر؟.  شركة أوائل الجزيرة لجلى بلاط ورخام بالرياض  المثالى لديها الحل فى تشطيبات الدهانات والجبس واللياسه.

شركة أوائل الجزيره لديها حرفيين ترميم كل شىء تحتاجه لدينا تشطيب دهانات وكهرباء  وعزل حرارى ومائى و اعمال السباكة.

شركة ترميم وصيانة منازل
شركة ترميم وصيانة منازل

هل بلاط منزلك اصبح قديما وتريد ان يعود كالجديد؟
اتصل بنا الان : 0550192972

خطوات العمل :- 

نبدأ بترميم البناية و ذلك على التريتب الأتى :-

  1. هدم الطبقة الخارجية و على الأغلب تكون مقشرة .
  2. إعادة ترميمها بالأسمنت عالى الجودة .
  3. إعادة ترميم خرسانات الأسقف و الأعمده و السلالم و ذلك بأقل التكلفة .
  4. نقوم بدهن البناية كاملة بمادة عازلة لتعزل المبنى من الرطوبة و تعطية عمر أطول .
  5. نقوم بأعمال التشطيبات الكهربية و الدهانات و السيراميك .
  6. نقوم بطرح فكرة تسليم البناية إلى مهندسين شركة أوائل الجزيرة للديكور و تسليم البناية جاهزة . و هذا يعود إلى رغبتة .
شركة ترميم و صيانة منازل بالرياض
شركة ترميم و صيانة منازل بالرياض

شركة ترميمات ودهانات بالرياض

ان ترميم اى شىء فى منزلك ليس بالعمل السهل بالعكس يكاد فقد يكون بناء البيت من جديد نوعا ما أسهل من ترميمه ولكن مع شركتنا افضل شركة ترميم بالرياض لن يكون ترميم بيتك صعب لدينا حرفيين  بلاط وسباكين ودهان وكل تخصص يحتاجة منزلك يوجد له جرفى ذو خبره .

تختلف عمليات الترميم من منزل الى اخر و على حسب ظروف العميل فهناك عمل ترميم لبيت اثناء سكن العميل به  وهذا يحتاج الى عمل بطريقه مختلفه قليلا مع تحديد اوقات مناسبة لكى لا يسبب ازعاج لاصحاب البيت و بالتالى يجب ترتيب الاولويات و اعداد خطة مختلفة للبدء  والانتهاء فى اقل فترة ممكنة فيجب ان يعرف الفنى مناين يبدا عمله.

لكى لايسبب تعطيل سير اونظام البيت الذى يقوم بعمل ترميم فية أفضل مقاول دهانات وتشطيبات فلل وشقق وقصور بالرياض ايضا الشركة لها نظام خاص مع الفنيين  لكى لا يكون مكان العمل به ما يؤدى الى تعطيل سير البيت.

لا داعى لان تقلق عزيزى العميل فكل ما تتخيله او تتمنى ان يصبح بيتك عليه او فيلتك او قصرك سيتم فى اسرع وقت و باقل تكلفة كل شىء فى بيتك سيعود كاول يوم فى تشيده حيث سيتم اعادة ترميم كل جزء به من جلى بلاط ورخام الى اصلاح الشقوق و الثغور فبالرغم من انه يوجد الكثير من شركات ترميمات المنازل ولكن نحن نضمن لك ان تكون راض عن ماستستلمه من تشطيبات.

Screenshot_2016-05-01-22-27-29-1-1
شركة ترميم و صيانة منازل بالرياض

سواء كان من تشطيبات دهانات او تشطيبات جبس او بلاط شركة أوائل الجزيرة هى افضل شركات تشطيبات بالرياض و اعمال ترميمات المنازل والفلل .

أفضل شركة تشطيب دهانات بالرياض

شركة تشطيب دهانات بالرياض اوائل الجزيره هى طريقك لعودة بيتك الى مكان يليق بك نقوم بترميمات المبانى بكافة اشكالها و انواعها ومهما كانت قديمه ستعود كالجديده. 

اتصل بنا الان :0550192972

وسوف يرد عليك مندوبينا ويتم معاينة بيتك ومعرفة مايلزم من ترميمات وسنعلمك بالمطلوب و يتوافر لدينا صيانة جميع انواع المبانى المختلفة من منازل وشركات وترميمات المدارس ومكاتب وجميع انواع التشطيبات و على أعلى مستوى من الإنجاز فى الخدمات فنحن نحمل شهادات خبرة و معتمده فى المجال منذ سنوات و ذلك عودة إلى أستخدامنا ﻷحدث الأدوات و الأجهزة المتطورة و المتقدمة فى المجال .

الخدمة 24 ساعة فى أى مكان بالرياض و على أعلى مستوى و ذلك بشهادة عملائنا السابقين فهم خير دليل عل تميزنا نحن شركة أوائل الجزيرة لترميم البنايات القديمة بالرياض .

نحن الافضل و الاسرع و الاكثر انتشارا و توسعا فى الرياض لك ما تتمنى و علينا التنفيذ .

للتواصل: –  – 0550192972

التعليقات مغلقة.

Call Now Buttonاتصل الان