شركة تنظيف بالبخار بالرياض متخصصون في التطهير والتعقيم من العدوى

453

 شركة تنظيف بالبخار بالرياض

 0550192972

تنظيف الارض بالبخار

تعتبر المفروشات والسجاد والستائر والمجالس والاثاث من أهم المقتنيات فى مختلف المنازل والتى تعطى اناقة وجمالا للمكان ولكن رغم ذلك تعتبر  من اكثر الاشياء المعرضة لتراكم الاتربة و البقع  بشكل كثيف بالاضافة الى البقع التى تسببها الاتربة ومستعملات المطابخ ودخان السجائر  والبكتيريا المتطايرة فى الهواء  مما يجعلها عرضة لامتصاص  الروائح والالتصاق البقع  بها مما يسبب فى حدوث بهتان وتغير فى  لونها ..

لذا يعد التنظيف بالبخار هو انسب و افضل وسيلة  لتنظيف السجاد والموكيت والمفروشات والاثاث  لضمان الحفاظ عليها وعلى لونها بالاضافة الى التخلص من اى روائح مزعجة  والدهون و الشوائب فالتنظيف بالبخار يضمن  القيام بعملية تنظيف مثالية وذات جودة عالية فيتميز التنظيف بالبخار عن باقى طرق التنظيف المختلفة  بانه  يعطي  جودة عالية وخدمة  تنظيف مثالية

وتعد شركة أوائل الجزيره أفضل شركة تنظيف بالبخار بالرياض  لاعتمادها على التالى :

  1. الاعتماد على افضل  المعدات والتقنيات العالمية المستخدمة  فى التنظيف بالبخار  والتى بالطبع تتميز بانها تعطي  درجة حرارة مرتفعة جدا و لكن ملائمة فى نفس الوقت ولديها قوة شفط هائلة لامثيل لها فى اى مكان اخر  مما يسهل  شفط  كافة  الاتربة و جميع الاوساخ فى وقت قصير جدا لا يضاهى.
  2. لدينا  افضل الخبراء المتخصصين فى استخدام  افضل  المنتجات والادوات الموثقه المستخدمة فى التنظيف بالبخار عالميا  و الحاصلة على العديد و العديد من الشهادات منها شهادة الجودة العالمية .
  3. نقوم بتنظيف كافة انواعه المفروشات والسجاد والستائر سواء اكانت :
    • ستائر المطابخ بانواعها
    • الستائر القماشية
    • الستائر المعدنية(بمختلف احجامها و طرزها المختلفة)
    • ستائر الشيفون
    • الستائر الخشبية
    • السجاد بكافة انواعه
    • تنظيف الاثاث من كافة الاتربة أو الاوساخ.
    • تنظيف الكنب و الموكيت والانتريهات والمجالس والمرايا وكافة انواع الاجهزة الكهربائية  مع الحفاظ عليها.
    • ازالة الدهون و الغبار من جدران المطبخ و من كافة ارجاء البيت و بالتاكيد  كل هذا باستخدام افضل المعدات العالمية و اجهزة البخار.
  4. نضمن لك الحفاظ على جودة القماش ولمعانه وعودة البريق للاثاث و جميع الاجهزة و السجاد مع التخلص من كافة الاوساخ والروائح الكريهة به.
شركة تنظيف بالبخار بالرياض
شركة تنظيف بالبخار بالرياض

و مع وجود شركتنا فانتم ستنعموا دائما ببيئه نظيفه وجميله ومتطوره وستحصلو دوما على افضل خدمة وستنعموا بالراحة النفسيه و واجبنا دائما هو الحفاظ علي البيئه وتوازنها الطبيعي  .. وعمل حصر شامل لاسباب الملوثات ومعرفه كيفيه القضاء عليها بشكل كبير عن طريق المتخصصين بشركتنا ونقوم باحداث تغير شامل في طرق النظافه داخل بيت العميل من الان لا تقلق على الاطلاق فانت في ايد امنه في مجالات النظافه حيث التنظيم الجيد لاداره الامور ونقوم بفحص وتحليل كافه الانشطه التي سنقوم بها داخل بيتك لنبدء علي الفور في تنفيذ اعمالنا باعلى دقه فنيه مع الحد بشكل كبير من اسباب الملوثات والقضاء التام عليها ايضا.

شركة تنظيف بالبخار بالرياض
شركة تنظيف بالبخار بالرياض

وكما نعلم  المجالس هي اكثر الاماكن داخل المنزل عرضه للاتربه  والبقع ونعلم جيدا انا اعمال النظافه مجهده جدا علي  ربات البيوت وتستغرق منهم وقتا كبيرا ةلا تخرج اعمال النظافه علي الوجه المطلوب ولكن مع وجود شركتنا فانتم ستنعموا بكل اساليب الراحة التامة لاننا نقوم بكل هذه الاعمال وباسعار رمزيه جداً  .

مستخدمين في ذالك اعلي وارقي المعدات و الخامات المفحوصه جيداا و المحدد مدي صلاحيتها علي كل قطه الاثاث فى المنزل حتي لا تصيب الاثاث باي مكروه قد يؤثر على لونه او خامته كل هذا غير موجود الا شركتنا المتخصصه في هذا المجال الشاق والمجهد جدا ولكننا نسعي دائما الي ارضاء عملائنا وتقديم لهم اعلي خدمة واعلي مستوي فني.

فبادروا بطلبنا نصلكم أينما كنتم شركة أوائل الجزيرة ذات التميز و أقل الأسعار  و أحدث الأدوات المستخدمة  . فى أى مكان بالرياض و فى أى وقت شعارنا الدائم راحة العميل أولا و جودتنا و سرعتنا فى الأداء خير دليل شركة أوائل الجزيرة هى الأولى دائما .

شركة تنظيف  مجالس بالبخار بالرياض 

تتعرض المجالس بشكل يومي للتعامل مع افراد المنزل والأطفال والكبار و الصغار ، لذا يعتبر لها اهمية كبيرة عن غيرها من غرف المنزل ، وقجد تتعرض المجالس للكثير من الأتربه والأتساخ والتعرض للمسكوبات والدهون احيانا في حالة وجود اطفال ، وهنا يأتي دور الخبر ة المعتادة من فريق عمل شركة تنظيف بالبخار  ، لما تقدمه من مساحيق ومعدات متخصصة في التنظيف  وا.الة كافة الأتربة والاتساخات والدهون وهناك الكثير من الطرق الحديثة المستخدمة في التنظيف بشكل عام ز

شركة تنظيف السجاد بالبخار بالرياض 

بشكل عام ، يعد التنظيف بالبخار أمرًا جيدًا ، لأن الحرارة تقتل العته أوالحشرات الدقيقة ، ومع ذلك ، أفضل من التنظيف باستخدام منظف البخار التقليدي ، هو استخدام المعدات  البخارية عالية الجودة ، والتي تتمتلكها شركة اوائل الجزيرة و البخار والتي تعمل أيضًا كمكنسة كهربائية جافة.

مميزات تنظيف السجاد بالبخار

  •  يتميز التنظيف بالبخار  بامتصاص الفتات والغبار والوبر قبل التنظيف بالبخار وجمعها في حاوية أوساخ.
  • يمكن للمنظف البخاري أيضًا أن يخفف الأوساخ ،لكنه لا يلتقطها.
  •  ومن مزايا المعدات البخارية الحديثة  أيضًا أنه يمكن امتصاص بقايا الماء االموجو\دة نتيجة  التنظيف ومعالجه الاوساخ البخارية على الفور .
  • وبالتالي لا تتلف ألياف السجاد أو تتمزق ا إلى الرابطة. بالإضافة إلى تعليمات التنظيف المدونة  للسجادة
  • يجب أيضًا مراعاة تعليمات جهاز التنظيف بالبخار من أجل تحديد درجة الحرارة الصحيحة وكمية البخار.

للتواصل:-  – 0550192972

التعليقات مغلقة.

Call Now Buttonاتصل الان