شركة مقاولات بالرياض- للإيجار متخصصه في جميع عمليات البناء والتشطيب0550192972

697

شركات المقاولات بالرياض

– 0550192972

شركة مقاولات بالرياض
شركة مقاولات بالرياض

تأسست شركات أوائل الجزيرة المقاولات بالرياض للقيام بأعمال المقاولات العامة والخاصة والمرافق والمصارف المغطاة واستخراج وأعمال المصانع والورش اللازمة لنشاطها او لحساب الغير والاستثمار العقارى من بيع وشراء الاراضى والوحدات وعمليات التقسيم والقرى السياحية.

وتعتبر شركات أوائل الجزيرة المقاولات بالرياض من كبرى شركات المقاولات في تنفيذ المشاريع الضخمة، كبناء المدن الطبية والمستشفيات والجامعات والمراكز التعليمية. حيث حصلت الشركة على جائزة الريادة في تنفيذ المشاريع الطبية على مستوى الشرق الاوسط ، بالاضافة الى ادراجها ضمن قائمة اكبر مائة شركة بالرياض لعدة سنوات وكذلك ضمن قائمة اسرع الشركات نمواً.

شركة مقاولات عامة بالرياض

الشركة شركة مقاولات عامة بالرياض تعمل فى المقاولات العامة : حفر وخرسانة مسلحة ومبانى وسباكة
وأعمال التشطيبات منها:-

محارة وسباكة وكهرباء ونقاشة وحوائط وارضيات واعمال ديكور تسليم مفتاح سوبر لوكس وادارة المشروعات واملاك الغير  بمعنى ادارة المنشئات السكنية من تسكين ومتابعة تاجير وصيانة وجمع ايجارات ومتابعة دورية للشقق والفيلات بطريقة تأمن المالك على املاكة فى اى مكان فى المملكة وذلك عن طريق تقارير دورية ترسل للعميل فى اى مكان فى العالم وحسابات بنكية ترسل للعميل بطريقة تطمئنة على أملاكة.

شركة لاعمال المقاولات العامة

شركات أوائل الجزيرة المقاولات بالرياض هى شركة لأعمال المقاولات العامة بالرياض تعمل فى العديد من المجالات

  •  جميع أعمال المقاولات والتشييدات الخرسانية .
  • جميع أعمال التشطيبات الداخلية و الخارجية .
  • جميع الأعمال المساحية والخرائط .
  • جميع أعمال البنية التحتية من شبكات ومرافق وطرق .
  • أعمال التوريدات العمومية عدا الكمبيوتر .

ما هى أبرز خدمات المقاولات المقدمة من أفضل مؤسسة مقاولات بالرياض ؟

شركة مقولات بالرياض
شركة مقاولات بالرياض

أولا: أعمال مقاولات المبانى

تتخصص الشركة فى تقديم خدمات المبانى بمختلف أنواعها ؛ سواء المبانى الصحية أو التعليمية أو السكنية المختلفه ؛ حيث تقدم الخدمات بدقة متميزة وكفاءة غير مسبوقة فى تنفيذ أعمال البناء والواجهات المتميزة سواء الخاصه بالفنادق أو بالمستشفيات ؛ كما تتخصص الشركة كأفضل شركة مقاولات بالرياض بالتخصص فى تقديم خدمات اللياسة المتميزة والتى يعتمد من خلالها على مجموعه من الطرق والمعدات الحديثة .

ثانيا:التخصص فى تقديم أعمال النجارة المتميزة

تتخصص افضل مؤسسة مقاولات بالرياض الى جانب تقديم خدمات اللياسة والمقاولات المتميزة  فهى تقدم خدمات النجارة أيضا اعتمادا على أفضل أنواع الأخشاب الحديثة ذات الأعمار الطويله وتقوم الشركة بالتخصص فى تقديم خدمات تركيب أشكال النجارة المختلفه بشكل صحيح.

ثالثا: التخصص فى تركيب أوراق الحوائط

تحتاج أعمال تركيب أوراق الحوائط الى التميز والدقة  لذلك شركتنا كأفضل شركة مقاولات بالرياض  تعمل على تركيب أوراق الحوائط الجذابة التى يتم غسلها بشكل متميز ولا يتم السماح بأى بهتان فيها أو فقدان لألوانها الجذابة .

شركة مقاولات بالرياض
شركة مقاولات بالرياض

رابعا:القيام بأعمال التشطيبات والدهانات

تتخصص شركات أوائل الجزيرة للمقاولا ت بالرياض فى تقديم خدمات الدهانات المتميزة التى تساعد على استرجاع جمال الحوائط التى تم اتلافها نتيجة للتعرض للدخان أو الأتربه أو التلفيات المختلفه .

كل هذا يضمن تميزنا الدائم و المستمر و جودتنا المشهود عليها مسبقا من قبل عملائنا و أيضا أسعارنا التى لا تقبل المنافسة و ذلك يعطى لك الحق كعميل بوضع ثقتك بنا و الأعتماد علينا فى بناء أى مبنى كان ..

بادرو بطلبنا من أى مكان بالرياض نحارب الوقت و ستكون بنايتك جاهزة فى أقل فترة ممكنة فنحن للأفضل و الأسرع و ذلك فضلا عن أجهزتنا الحديثة و المهندسيين ذو الخبرة الفاذة و المواد البنائية المستخدمه ذات جودة عالية .

كما أننا نستخدم أفضل مواد بنائية و أشد خرسانات و نضع الأساس على عمق يتناسب بشكل جيد مع إرتفاع البداية فبادروا بطلبنا نحن شركة أوائل الجزيرة للمقاولات بالرياض

شركة مقاولات بناء الفلل في الرياض

 تقوم شركةمقاولات بالرياض بعمل كافة عمليات البناء والاساسات والبنية التحتية للمنشأت والفلل ، كما ان الشركة على اتم استعداد بتقديم كافة، الخدمات التي تتوافق مع جميع أنواع البناء والتشطيب والدهانات والإصباغ، يمكنك التواصل معنا للتأكد من عمليات البناء السابقه ، كما أم الشركة واصلت الكثير من عمليات التنظيف الخاصة بعد الانتهاء من البناء ، حيث تقدم الشركة ايضا بعض الخدمات التي نحتاجه ، حيث توفر الشركة خدمة تنظيف الفلل وتنسيق الحدائق

حدمات شركة اوائل الجزيرة

 

للتواصل:-  – 0550192972

شركة تنظيف منازل بالحوطة 0550192972 أرخص شركة للخدمات التنظيفية
شركة تنظيف منازل بالرياض شركة اوائل الجزيرة
شركة تنظيف موكيت بالرياض – 0550192972 شركة اوائل الجزيرة الأولى في الخدمات المنزلية
شركة طارد الحمام بالرياض 0550192972
شركة تنظيف مكيفات بالرياض 0550192972
شركة طارد الحمام بالرياض 0550192972
شركة تنظيف مساجد بالرياض

التعليقات مغلقة.

Call Now Buttonاتصل الان