شركة مكافحة حشرات بالخرج بخصم 40%

172

شركة مكافحة حشرات منزلية بالخرج

نجد أن انتشار الحشرات في الأماكن التي نتواجد فيها وخاصة وجودها المنازل تعد من الاشياء المقلقة جداً وقد تصل إلى حد الشعور بالخوف والقلق لدى بعض الأشخاص، فنجد أن  الأشخاص يلجأون إلى البحث عن وسيلة أفضل وسيلة للقضاء علي هذه الحشرات وعدم تواجدها مرة أخرى في المكان، فيلجأون الى شركة مكافحة الحشرات بالخرج وهي تعتبر  وسيلة مهمة وتكاد تكون الحل الوحيد في القضاء على كافة الحشرات المتواجدة في أماكن عديدة ومنها المنازل أو الشركات أو الأماكن العامة والمطاعم، كما أنها تقدم خدماتها في إبادتها  بأقل التكلفة، وأيضًا تقدم الشركة خدماتها في أسرع وقت ممكن.

شركة مكافحة حشرات منزلية بالخرج

شركة مكافحة حشرات بالخرج
شركة مكافحة حشرات بالخرج

تعتبر شركة مكافحة حشرات منزلية بالخرج هي من أفضل الشركات المتخصصة في ابادة الحشرات المنزلية سواء كانت الحشرات الزاحفة أو أنواع الحشرات الطائرة، فتقدم شركة مكافحة حشرات بالخرج الضمان الفوري الفعال بعد الإبادة من الحشرات والقضاء عليها فتكون هذه الفترة بالمجان، وتستخدم الشركة بأفضل المبيدات المستوردة السائلة والصلبة التي تعد من أحسن الوسائل المستخدمة وتتنوع صورها ما بين ميدان برائحة نفاذة أو مبيدات بدون رائحة او مبيدات في صورة نقط جل، كما ان تقوم الشركة بتوفير خدمات رش هذه المبيدات بالرياض و بالخرج ويتم ذلك بشكل احترافي علي يد فريق متميز من الفنين المدربين وعلى قدر كبير من الكفاءة والخبرة.

أسباب تواجد الحشرات في الأماكن وقيام الشركة ومكافحتها

نجد ان يوجد العديد من الحشرات الطائرة والزاحفة في الأماكن والمنازل وتعد شئ مخيف جدا ويسبب الذعر والقلق لدى بعض الأشخاص  ومنها الحشرات الزاحفة الصراصير والنمل الابيض وجود أيضاً بق السرير والحشرات أخرى مثل القوارض والفئران نتناول أسباب تواجد كلا من هذه الحشرات ومنها ما يلي:

  • أسباب تواجد الصراصير في المنزل

يعد هذا النوع من الحشرات الزاحفة تكون متواجدة بشكل دائما في المصرف الصحي، كما أنها توجد في مواسير المياه الجارية لأنها تعتبر  بيئتها الاساسية، ظهور الصراصير وان تطلع من البالوعات نتيجة لوجود اضاءة في بعض الأماكن كما أنها تظهر نتيجة عدم النظافة في المنزل فتظهر الصراصير من المصارف، وأيضاً تظهر وعدم وجود مياة جارية داخل المواسير الصرف الصحي، كما أنها تتجمع على بقايا الطعام التي تكون ملقا دائما في المطابخ، فتظهر في المطابخ والحمامات من أكثر الأماكن انتشار الصراصير في المنزل.

  • أسباب تواجد النمل الأبيض في المنازل

كما يرجع ظهور النمل الابيض في المنزل يكون مختبئ في اماكن معينه قد نجده في الارض ونجدة أيضاً  في الأثاث الخشب يعتبر من الحشرات المدمرة للاثاث الخشبي، ويظهر هذا النوع من الحشرات نتيجة لوجود فتافيت الطعام وبقاياه على الأرض فينتشر عليها النمل الأبيض، أيضاً ينتشر النمل الابيض عند ترك أطباق الطعام متراكمة على المطبخ بدون تنظيفها، فينتشر نتيجة لعدم  وجود النظافة في المطبخ بالمنزل.

  • أسباب تواجد بق السرير في المنازل 

حشرة البق السرير هي من الحشرات التي تتواجد دائما في مفروشات السرير من مراتب وغطاء بطاطين ولا نىي هذة الحشرات نكتشف وجود هذه الحشرة عندما يعاني الشخص من الشعور بأعراض الحساسية لأنه يعيش على امتصاص دم الإنسان ويكون مخبأة في الفراش، فيظهر بسبب عدم الاضاءة والتهوية لانه يعيش في بيئة دافئة بعيد عن الاضاءة التامة.

 شركة مكافحة الحمام بالرياض بأسعار تنافسية بخصم 40%

  • أسباب تواجد القوارض والفئران داخل المنازل

القوارض هي الحشرات الزاحفة التي تكون بشكل مقزز جداً وتشمل الفئران ويسبب انتشارها في المنزل إلي حدوث ضرر والتلف كما تسبب أضرار خطيرة جدا  على الطعام، فتوجد في البالوعات ومستنقعات المياه الغير نظيفة وتوجد داخل المواسير الصرف الصحي، عند رفع غطاء البالوعات تنتشر هذه الحشرات، أو فتح نوافذ المنزل من أبواب وشبابيك.

الطرق التي تقوم بها الشركة لمكافحة هذه الحشرات

شركة مكافحة حشرات بالخرج
شركة مكافحة حشرات بالخرج

تقوم شركة مكافحة حشرات منزلية بالخرج في أنها تضع الخطة المهنية لابادة الحشرات المختلفة والقضاء عليها، وتستخدم أفضل وأهم الطرق لمكافحة هذه الحشرات ومنها:

طرق مكافحة حشرة الصراصير المنزلية

  • يقوم القائمين بإبادة الحشرات بالكشف والمعاينة للأماكن التي تكون متواجدة فيها حشرة الصراصير وتحديد درجة انتشارها في الأماكن التي توجد في المنزل وذلك باستخدام أحدث الأجهزة المتطورة التي تكتشف أماكن بيض الحشرة
  • يتم عمليةالمعالجة باستخدام أحدث أنواع المبيدات المختلفة على حسب تقدير الفاعلية ، يتم تطبيقها في الأماكن المصابة والمحتمل تواجد الحشرة فيها .
  • كما أن يقوموا العاملين بمكافحة الصراصير باستخدام أفضل أنواع المبيدات المستخدمة مثل بورات البوراكس وهذا العنصر النشط فيه هو حمض البوريك Boric acid ، كما أيضاً يستخدم نوع أخر من المبيد مثل الفيبرونيل Fipronil ، وغيرها من المبيدات السائلة التي تكون أمنه.

طرق مكافحة حشرة النمل الأبيض في المنازل

نجد أن من أخطر أنواع الحشرات هو وجود النمل الأبيض في المنزل، ويكون متوافر في مناخ رطب حار يكون بيئة مناسبة لبقاء الحشرة في أرضيات المنزل.

  • وتقوم الشركة بمكافحة النمل الابيض باستخدام أقوى الطوارد الكيميائية للقضاء على حشرة النمل الأبيض، فيتم ابادته عن طريق استخدام الحقن والرش حسب نوع وحجم انتشار حشرة النمل الأبيض في المنزل ويمكن أن تستخدم الطعوم للوقاية من وجود النمل الأبيض في المنزل.
  • كما تقوم الشركة بتقديم خدمة التفتيش عن أماكن تواجد الحشرة النمل الأبيض والفحص لاكتشاف مصدر الذي تاتي منه الحشرة ومدى انتشارها في المنزل .

طرق مكافحة حشرة البق في اماكن الفراش في المنزل

  • تقوم الشركة باستخدام أحدث تقنيات في المعالجة الحرارية الجافة لابادة ومكافحة حشرة البق واستخدام جراب الحرارة إنتو ثرم Entotherm heat pod ، وتستخدم هذه الطريقة بفاعلية كبيرة للقضاء نهائيا لحشرة البق باستخدام الحرارة ، ولا تحتوي على أي العلاجات الكيميائية فلا يكون لها أي ضرر.
  • ويستخدم القائمين بعملية مكافحة الحشرات جراب الحرارة وهي عبارة عن وحدة حرارية تبعث الحرارة ابادة البق، فيتم تسخين المنطقة المتواجد بها البق تكون درجة حرارتها عالية لكي يستطيعوا القضاء عليه نهائيا.

شركة إبادة حشرات بالرياض

طرق مكافحة الفئران في المنزل

  • يتم ابادة  الفئران عن طريق استخدام المحاصرة لها فيتم تحديد عدد الفئران الموجودة في المنزل، وأماكن تواجدها بالظبط وبعد ذلك يتم سد أي فتحة موجودة في المنزل من منافذ.
  • ويقومون العاملين باستخدام أحسن انواع المبيدات التي تكون نفاذة وجذابة للفئران فيبدأ بوضعها في أماكن معينة عندما يأكل منه الفار يموت .
  • كما أيضاً يقومون بوضع المكعبات القاتلة في أماكن مختلفة في المنزل داخله وخارجه حتى تتمكن من طرد الفئران وعدم تواجدها نهائيا في المنزل.

تقديم نصائح لمكافحة الحشرات

تقدم شركة مكافحة الحشرات بالخرج العديد من النصائح للاستفادة منها في القضاء علي هذه الحشرات بكافة الوسائل ومن ضمن هذة النصائح ما يلي:

  • ينصح اول شئ ان يقومون بوضع غطاء جيدا على مصادر المصرف الصحي البالوعات في المنزل.
  • كما أيضاً يستخدم الإسمنت والجبس بوضعه لسد الثقوب التي تكون على المصرف الصحي.
  • كما ينصح باستخدام الفنيك والنفتالين في المصرف الصحي لأنه يقضي على الصراصير داخل المصرف.
  • لابد من نظافة المطبخ داخل المنزل كما ايضا ينصح بغسل الأواني وعدم تركها بها أي طعام بنظافة المكان عامل أساسي لعدم تواجد أي حشرات في المنزل والمحافظة على نظافة الأرضيات.

التعليقات مغلقة.

Call Now Buttonاتصل الان