شركة جلى بلاط بالرياض

312

شركة جلى البلاط بالرياض 

0550192972

شركة أوائل الجزيرة

شركة جلى بلاط بالرياض
شركة جلى بلاط بالرياض

شركة أوائل الجزيرة جلى البلاط بالرياض نقدم أفضل الخدمات و بأحدث الأساليب و الطرق و بمواد صديقة للبيئة كما نقوم برش العطور فى النهاية ضمانا لجودتنا فيقوم الفنيين بجلى البلاط لأى مكان على الإطلاق و بدون نقل الأثاث و التسبب فى الإزعاج .

و ذلك يكون على النمط الأتى

إرتداء القفازات المطاطية وتأكد من وجود تهوية جيد في الغرفة مع اضافة الماء الساخن في الحمام لتفتح مسامات السيراميك. ثم نضع محلول سحرى على البلاط و من ثم أستخدام جهاز ثلاثى الإستخدام و هو عباره عن :

  • فرك البلاط لإزالة الأوساخ .
  • شفط المحلول و المواد الموضوعة سابقا .
  • التجفيف التام للبلاط .

قد يبدو جلى البلاط أمراً شاقاً بعض الشيء في البداية إذ يتطلب تنظيف البلاط وحده منتجات وأساليب متعددة تختلف عن تلك المستخدمة في أى شئ كما أنّ تنظيف البلاط بالكامل قد يبدو أمراً معقداً ولكن لا داعى للقلق تقدم شركة أوائل الجزيرة أفضل الخدمات و بجودة عالية كما أنها حاصلة على مجموعة من شهادات الخبرة .

التنظيف باستخدام منظف البخار :-

يمكنك استخدام التنظيف بالبخار على الأسطح المختلفة في منزلكِ وذلك على كلّ المستويات و السيراميك. وينتمى هذا الأسلوب بكونة حل خالياً من المواد الكيميائية من شأنه إزالة الأوساخ المتراكمة عن طريق أستخدام ماكينة البخار للشركة تحت إشراف العاملين .
حيث يقوم البخار بفتح المسام لإزالة الأوساخ الملتصقة بشدة فنقوم بإستخدام البخار على سطح البلاط ثم مسح التراب و تجفيفة .

شركة جلى بلاط بالرياض
شركة جلى بلاط بالرياض

نقدم لكم حل فعال و هو عجينة فعالة مكونة من مبيض قوى (خاص بشركتنا فقط) حيث يعمل المبيض كمطهر يقوم بتبييض البلاط بشكل رائع ويساعد على إعادة الجص الذي بين البلاط إلى لونه الأصلي. وتتم هذه العملية بحذر شديد بالطبع لأنها مواد كاوية حيث يتم استخدام كميات معينه و ملائمة لنوع البلاط و مساحته و الالوان المتواجده به .

إذا كان جلى البلاط يبدو لأوّل وهلة أمراً معقداً فلا تقلقي هناك شركة أوائل الجزيرة المتخصصة فى المجال لجعل عملية التنظيف أسهل كلّ ما عليكِ فعله هو الأتصال بنا و ذلك لضمان جودة عملنا و وجودنا فى المجال لسنوات طويلة يكسبنا أفضل خبرة و نصبح الأفضل بالرياض .. فنحن الأوفر لك على الإطلاق و الأضمن دائما .

فنحن الأولى بثقتكم و ذلك بشهادة دائمة و موثوق بها منكم إلينا نحن شركة أوائل الجزيرة و فى ظل جميع هذة التقدمات أحرزنا تقدما و أثبتا جدارتنا و نحن الأحق بثقتكم الشركة الأولى بالرياض فى جلى البلاط و بأقل الأسعار المطروحة و لتوفير مئات الريالات .

كما نتضمن للعميل الراحة التامة و عدم الإضطرار بأى نوع من الأنواع إلى الأنتقال أثناء تواجد العمال أو نقل الأثاث فنحن الأسرع و الأقوى فى المجال و خبرتنا الواسعة و السابقة هى التى تساعدنا نحن شركة أوائل الجزيرة على ذلك.

شركة جلى بلاط بالرياض
شركة جلى بلاط بالرياض

بادرو بطلبنا نأتى إليكم فى أى مكان بالرياض :-

{الدرعيه – الغاط – الدوادمى – الزافى – القوقعية – الأفلاج – شقراء – الدواس – المزاحمية – ثادقة- حوطه بنى تميم –  عفيف – حرميلاء – رماح – مرات – الخرج – المجمعه – الحريق – سليل – ضرما }

كما نضمن جودتنا برش أفضل العطور الإيطالية بعد الإنتهاء من عملية التنظيف و ذلك خير دليل على جودتنا شركة أوائل الجزيرة هدفنا راحة العميل و هى الشركة ذات التميز و الأسبق فى الأفضلية .

للتواصل:- 0550192972

التعليقات مغلقة.

Call Now Buttonاتصل الان