شركة دهانات و ديكور بالرياض

408

شركة دهانات و ديكور بالرياض

0550192972

شركة دهانات وديكور بالرياض، من الشركات التي سعت في تحسن طرق ىالدهانات والمساهمة في تطوير المنازلمن حيث الشكل والالوان الحديثة ، حيث وفرت العمالة المتخصصة في الدهان والترميم والقيام بالتشطيبات الداخلية الخارجية للمنازل والبيوت ، حيث تقوم الشركة بدهان الجدران والمداخل والقيام بنتسيق الحدائق وتنظيف الشقق والبيوت والمنازل بعد التوضيبات  

شركة دهانات وديكور بالرياض

شركة دهانات وديكور بالرياض
شركة دهانات وديكور بالرياض

شركة تشطيبات ومقاولات بالرياض 

شركة أوائل الجزيرة بالرياض للديكور و الدهانات تقوم الشركة بتهيئة المكان لتأدية وظائف بأقل جهد ويشمل هذا الأرضيات والحوائط والأسقف والتجهيزات .

  • كما تقوم الشركة بالابتكار بناء على المعلومات المعمارية تحت إشراف مجموعة من المهندسين و الخبراء  ثم تنفيذ هذا المخطط في كافة الأماكن مهما كانت أغراض استخدامها وطابعها باستخدام المواد المختلفة والألوان المناسبة بالتكلفة الأقل.
  • تتكفل شركة أوائل الجزيرة بحل الصعوبات  في مجال الحركة وسهولة إستخدام ما يحتوي عليه من أثاث وتجهيزات مختلفه وجعل هذا الفراغ مريحا وهادئا ومميزا.
  • كما تمتلك شركة أوائل الجزيرة الإدراك  والوعي بلا حدود للخامات وكيفية إستخدامها وهو المعرفة  بالأثاث و مقايسة وتوزيعه في الفراغ الداخلي حسب الألوان وكيفية استعمالها  وكذلك بأمور التنسيق الأخرى كالإضاءة وتوزيع والزهور والإكسسوارات المتعددة الأخرى اللازمة.
  • يقوم الفنيين على تجميع أجزاء الغرفة معاً لصنع علاقات ممتعة بين المواد و الاغراض المختلفة و الموجودة في الغرفة و لصنع حيز مرتب و مرضي بصرياً  و أيضا تزيين الفراغ الداخلي للغرفة بحيث تكون جذابة وتتوافق مع الشكل العام .

معلم دهان بالرياض 

ويشمل عملنا طلاء الجدران أو ورق الحائط و غيرها  واختيار الأثاث على حسب ذوق العميل و طراز المنشأة بالتاكيد و ايضا التجهيزات مثل المصابيح وتوفير حيز حركي مناسب كما تخصيص الفراغات أو المساحات كإضافة اللوحات المختلفة أو المنحوتات و المفروشات من سجاد و موكيت …الخ. نستخدم الأراء بالتبادل بين المهندسيين والمالك لأختيار و عرض البنود الداخلية داخل الفراغ مثل الأثاث والزخارف. و بالتاكيد يركز الفنيين فى النهاية على اللمسات الأخيرة للحوائط والدهانات و تناسق الألوان مع الاثاث باختلاف انواعه و النوافذ و الشرفات ايضا.

صباغ جدارن بالرياض

تتبع شركة أوائل الجزيرة التخطيط السليم لأفضل النتائج حيث يقوم  المهندسين بمراعاة الطراز العام للمنزل و ذوق العميل الخاص. فإذا كان الطابع العام كلاسيكيا فيجب ان يكون مسايرا لطلاء الغرفة و الارضية   .

  • والزوايا المهملة كتلك التي أسفل السلالم الداخلية أو فوق ابواب الغرف او على الجدار حيث يتم تثبيت الرفوف لعرض وتخزين بعض مقتنياتك او الانتيكات التى تضفى جو رائع للمنشأة.
    نجعل لون السلم أحاديا و فاتح أذا كان ليس هناك مكان كافٍ لتعليق وعرض مجموعة كبيرة من الصور المختلفة.
  • نسمح لأشعة الشمس بالتسلل الى أرجاء الغرف في منزلك وذلك بعدم وضع حواجز عديدة أو قطع أثاث بمحاذاتها تحد من دخول الاضاءة الطبيعية ( الشمس و القمر )إليها مما يعطى شكل أكثر من رائع و توفيرا للطاقة ايضا.
  • نقوم بتوحيد لون الأرضيات لحدوث أكبر نسبة من التجانس و الراحة النفسية و لا نتخلص من الاثاث القديم فأي صندوق او قطعة اثاث قد يدهن او يغطى حتى يصبح منظرة رائع و جديد .. الطريقة المثلى لتجديد مطبخك هو  طلاء الادراج و الدواليب  المختلفة بألوان مبهجة .
  • نقوم بتجديد أثاثك القديم بتغيير مقابضهما و اعادة طلائها و لتجديد مظهر الستائر نزينها بأجمل الاكسسوارات إذا كانت أحادية اللون ونتفنن فى أختيار العقد والمردات  على طول الستارة لإعطائها مظهرا انيقا و مختلفا قليلا  و تختار الستائر من الفوال أو الموسلين فهي تمنح الخصوصية وتسمح بمرور اكبر قدر ممكن من الضوء  الطبيعى بالنفاذ إلى أرجاء المنزل فكما تعلمون اهميه اشعة الشمس فى المنزل.
  • ننوع في اختيار البياضات والشراشف و نمزج بين اشكالها المختلفة بطريقة ذكية لا تحدث نفورا للعين
  • فمثلا إذا كانت الغرفة صغيرة فيجب ان يتم طلائها بألوان فاتحة على عكس الغرف الكبيرة التي تطلى جدرانها بألوان داكنة  قليلا او فاتحه على حسب ذوق العميل حيث ان اللون الفاتح يعطى احساس بان المساحة اكبر مما هى عليه ف الاساس .

ديكورات جبسوم بورد بالرياض 

يتوافر لدي شركة دهانت وديكور بالرياض افضل الفنيين المتخصصين في ديكروات الجبسبم بورد وخصوصا لما تحمله من فخامة  وأشكال مميزة للغايه كما تضفي لمسات رائعة من حيث الشكل والتصميم وزتتعد شركة اوائل الجزيرة بوجود افضل لموديلات الحديثة المستخدمة في الديكورات الخاصة بشاشات التلقزيون والأجهزة المجسمة للصوت وافضل ما يميز ديكورات الجبيس بورد انها لا تتاخذ اي حيزا من المكان بل انها تضع الكثير من الديكورات المجسمة والثري دي الفريدة لما تضفية رونقا رائعا لكل ركم في المنزل

  • كما تتعهد الشركة بعمل ديكورات جبس حديثه لما هو متطور وحصري لكل عميل 
  • ديكور جبس فريد من حيث الشكل والتصميم وجعله في مقدمة الأزواق العالمية الكبيرة  وجعل منزلك مميزا 
  • ديكورات جبس اسقف تقدم الشكة افضل العمالة المهاهرة التي تصنع لك تحفة فنية من خلال الديكورات الخاصة بالاسقف وبيت النور والسرر الخاصة بالنجف والثريات 
  • جبس اسقف صالات مودرن تتألق في سماء بيتك بأفضل تصمميات وديكور رائع وجديد

شركة مقاولات بالرياض- للإيجار متخصصه في جميع عمليات البناء والتشطيب0550192972

معلم ورق حائط بالرياض

تتوالي افضل التصمميات الخاصة بورق الحائط المتنوع ،بل ويزداد التطور في جعل الديكورات الخاصة بورق الحائط افضل بكثير من غيره حيث يتوافر لدينا افضل العمالة الماهرة والمكتخصصة في الديكورات الازق بأفضل الخامات بل يوجد تشكليات رائعه من الورق الحائط العادي والمستورد وضد المياه والقابل للغسيل ، حيث يستعر ض البعض انه الورق يق=فضل استخدامة لبعض جوانب الحوائط  كنوع من التصمميات الطبيعة التي تشع طاقة ايجابية ومميزة للمنزل ، وهنا تجد افضل المهندسين المتخصصين في الازق والتصميم بافضل اسعار 

للتواصل:- 0550192972

التعليقات مغلقة.

Call Now Buttonاتصل الان